شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم بالرياض  نقدم لكم عملائنا الكرام شركة إنجاز الرياض وهي من افضل شركات العوازل بالرياض التي تعمل علي تقديم جميع خدمات العوازل الحراريه والمائيه لجميع الاسطح من لأتبحث عن كثيرآ عن كيفية الحفاظ علي منزلك اوشركتك من جميع الاضرار الناتجة عن تسرب مياه الامطار او حرارة الجو في فصل الصيف ما يجب عليكم ان تفعلوه هو أن تقوموا بالاستعانة ب شركة عزل فوم وشركتنا متخصصة في عزل الفوم.

شركة عوازل فوم بالعقيق

تقوم شركتنا علي القيام بخدمات عزل الفوم التي تقوم بعمل عزل الاسطح ويشمل نوع العزل علي ( العزل الحراري .والعزل المائي ) حيث أننا نستخدمه في سطح المنزل للعوامل المثيره في حالة الجو والطقس من امطار ورياح شديدة وحرارة الشمس الشديدة يتعرض سطح منزلك الي العوامل سوف تصير صلابتها اقل بكثير . قد يجعلها تتسبب بالكثير من مشاكل وكوارث في منزلك ومنها تسرب المياه الناتج من الاسطح يتسبب فيسقوط سطح المنزل وفي تلك الحالات الضاره نحتاج الي عمل عزل الفوم كي نحمي منزلك من الاضرار الناتجه عن الامطار  كما يقوم بدور مثل العازل الحراري والهوائي معآ.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم بحي النرجس

يوجد هناك العديد والكثير من انواع العزل وهي :

العزل بالفوم

انواع العزل الحديث الناجح يجعله من المطالب الاساسية التي تعمل فيها الشركات العقاريه الكبيرة التي تأسس مشاريعها حسب معايير الجودة العالمية ومن اهم العوامل هي مع شركة عوازل فوم .

.العزل لا يحتاج الي مواد لاصقة مثبته وصلاحيته قد تصل الي عشر أعوام ..

. العازل يساعد في الدمج ما بين العزل الحراري والعز المائي .

. يمكن أن تطبقوه علي الاسطح المعدنية والخرسانية والخشبية.

.يمكنكم أن تتحكموا في سمك طبقة العزل بالفوم حسب ما تريد.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

العزل الحراري

يعتبر أنواع العزل من أحسن واجود مواد العزل الحراري (عازل الرول .الصوف الزجاجي ) والتي تستخدم كطبقة عازلةللحراره ومانع لتسريب الحراره في داخل منزلك بفصل الصيف والتي تساعد في حماية المنزل

العزل المائي 

العزل المائي قد يساعدك في الحفاظ علي منزلك من حدوث الترسبات المائية التي تنتج عن الامطار أو تلف بالصرف او شبكات المياه

التي قد تتسبب لك بحدوث مشاكل خطيرة في اسطح منزلك .

كيف تختارشركة عوازل فوم المتخصصة والمناسبة لمنزلك ومنشأتك التجارية بحي المنوسية

  • أن تكون شركة ممتازه وعندها اتقان في العمل
  • تكون عندها مجموعه من الفنيين المدربين علي عزل الفوم
  • تمتلك سرعه في الاستجابة الي طلبات العملاء
  • يملكون الامكانيات الممتازه في عمل العزل العلوي والسفلي

طريقة عزل الاسطح بالفوم بحي الصحافة

الأن نعرفكم طريقة عزل الاسطح بالفوم اليكم الأتي :

اولأ : عليك تنظيف السطح جيدآ من الاتربة والأوساخ

ثانيأ : نعمل علي تسكير الشروخ والفواصل الموجودة بالسطح بمادة البيتومين المطاطي وهو مادة لأ تسمح بخروج المياه

ثالثأ : نضع فرش من الخيشة البلأستيكية

رابعأ : ثم نضع مادة الفوم وهي مادة اسفنجية وهي غالية الثمن ومن احسن أنواع العازل بما يحدده العميل من مقدار العزل علي سطح منزلة من السنتمترات.

افضل شركة عوازل فوم بخريص

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم  تعتبر شركة فوم للعوازل بالرياض من رواد الشركات التي تقدم أفضل أنواع مواد العزل التي تساعد على حماية أسطح المباني من التلف ، في حالة تعرضها لدرجات حرارة عالية ناتجة عن أشعة الشمس الضارة أو تسربات المياه الناتجة عن كثرة تمطر. هذه العوامل لها تأثير كبير على العمر الافتراضي. الافتراضي للمبنى حيث لديك فريق ذو خبرة كبيرة في تطبيق هذه المواد بأقصى قدر من الدقة والاحتراف.

أهمية العزل بالفوم  بحي الياسمين

شركة عوازل فوم تعتبر مادة العزل الفوم من أفضل المواد المستخدمة التي تساعد على حماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة أو تسرب المياه مما يؤثر سلبًا على المبنى ويعرضه للانهيار في حالة ترك هذه المشكلة لفترة طويلة دون معالجة ، حيث تعمل هذه المادة كعازل مائي أو حراري وبطريقة احترافية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات التي تتعامل معنا.

استخدامات العزل الفوم بجنوب الرياض 

توضح شركة عوازل الفوم بالرياض أهم استخدامات هذه المادة ومدى أهميتها لأسطح المباني وذلك على النحو التالي

  • يساعد في عزل الجدران إذا كانت داخلية أو خارجية للمباني.
  • يمكننا أيضًا عزل حمامات السباحة بطريقة احترافية.
  • كما أنها تستخدم لعزل أسطح المباني إذا لم تكن مبطنة أو مبطنة.
  • نقوم أيضًا بعزل خزانات المياه والأسطح المعدنية أو الخشبية.

عزل فوم بالرياض والخرج

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم  هناك عدة أنواع من مواد العزل الفوم ، حيث يتم اختيار هذا النوع حسب المشكلة التي تتعرض لها الأسطح ، ويمكننا تحديد الكمية المراد تنفيذها ، وهذه الخطوة تساعد في تحديد السعر المطلوب ، والأسعار معقولة وهي على النحو التالي

أولا ، مادة عازلة للفوم البوليسترين

شركة عوازل فوم  تتميز بأنها مادة خفيفة الوزن تظهر على شكل حبيبات لزجة من الرغوة تشبه البلاستيك أو المطاط. لها قدرة عالية كمادة عازلة للماء والحرارة ، وهي على شكل ألواح مكدسة بطريقة مميزة. وتسمى أيضًا الرغوة الزرقاء أو الرغوة البيضاء.

ثانياً ، مادة عازلة من فوم  البوليسترين المنصهرة

تتم هذه الطريقة عن طريق وضع مادة رغوة البوليسترين داخل جهاز صهر ، مما يساعد على إذابة تلك الجزيئات التي تصل على شكل سائل ، حتى نتمكن من توزيعها بشكل احترافي على أسطح المباني ، وذلك لضمان الحصول على الحرارة والماء. العزل بجودة احترافية عالية وتعتبر هذه الطريقة من الأساليب الحديثة المتبعة.

ثالثًا ، قوالب عزل فوم البوليسترين

هذه القوالب متوفرة من خلال شركتنا. تتميز بسماكة أكبر من ألواح البوليسترين العادية ، حيث يمكننا قصها حسب الكمية المراد تنفيذها ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على تلك الخدمة بأسرع ما يمكن لحماية الأسطح من التأثيرات الخارجية.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عزل فوم بالمهدية 

شركة عوازل فوم، يعد عزل الأسطح والخزانات من الخدمات الضرورية جدا التي يحتاجها أي منزل في مختلف المناطق الجافة أو الحارة، ولهذا تعمل شركتنا في مجال عزل الأسطح بمختلف أنواعه سواء كان عزل مائي أو عزل حراري، وتقوم الشركة باستخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة في عملية العزل، كما تستخدم ماكينات رش الفوم الحديثة ومعها ضمان عشر سنوات.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم بحطين

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، وتقوم بتوفير خدماتها المختلفة ليتم الحفاظ على المباني بشكل جيد، ولهذا تعمل شركتنا بالعديد من الطرق المعتمدة ليتم عزل جميع أنواع الأسطح بمادة الفوم، واختصاص الشركة الأساسي عزل جميع أنواع الأسطح بمادة الفوم وتستخدم منتجات جودتها عالية جدا ومضمونة.

كما يتم اختبار هذه المنتجات بواسطة أفضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال، لضمان الحصول على نتائج مرضية للعملاء، وأسعار تنافسية جدا، والشركة (شركة عزل فوم) تتميز بفريق من المهندسين الممتازين أصحاب الخبرة الكافية والمهارة في عمليات العزل بالفيوم، وفريق عمل يتميز بسرعة ودقة أداؤه.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عزل فوم بحي الروابي

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي تجعلها رائدة في هذا المجال، وأصبحت من أفضل الشركات الموجودة، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تهتم الشركة بتقديم اقوى مواد العزل الفعالة للحصول على نتائج مرضية وسريعة للعميل.
  • تقوم شركتنا (شركة عزل فوم) بعمل متابعة دورية لجميع أعمال العزل التي قامت بها في السابق للتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لأي مشكلة قد تخل بها.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية الكافية في تقديم جميع خدماتها لكافة العملاء، وهذا ما جعل لها سمعة حسنة لدى كثير من العملاء الذين سبق وتعاملوا معها.
  • تقوم الشركة بتوفير جميع الضمانات للعملاء أثناء حدوث أي أضرار، وتضمن عدم حدوث أي فوضى في المكان المراد عزله.
  • تقديم خدمات العزل المتنوعة وهي عزل الأسطح والخزانات والمسابح بكفاءة عالية جدا ليست موجودة في أي مكان آخر.
    كما تقدم الشركة العديد من الخصومات والعروض المميزة التي لا تقدمها أي شركة أخرى.
  • توفر الشركة خدماتها بأسعار منخفضة مقارنة بأي شركة أخرى متخصصة في مجال العزل.
  • تمتلك شركتنا أيضا فريق عمل متخصص ومدرب على أحدث الإمكانيات والمعدات الحديثة، وعلى دراية ومعرفة كافية بعمليات العزل المختلفة.
شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

أفضل مواد العزل بحي النسيم الغربي

هناك العديد من المواد المستخدمة في عزل الأسطح لمواد صديقة للبيئة أو عوازل مائية وكذلك عوازل حرارية، لكن في حالة عزل الخزانات يجب التعرف على أفضل أنواع العزل المائي الخاص بالخزانات، وهذه المواد هي:

مادة البولي يوريثان

تعتبر من أفضل أنواع العزل المائي للخزانات، ويتم ذلك عن طريق رش الأسطح والخزانات بهذه المادة، والتأكد من وصولها بشكل صحيح لجميع جوانب الخزان أو السطح، ويتم دهان مادة الأكريليك المضادة لأشعة الشمس وكل العوامل الجوية الخارجية الأخرى.
وتتميز هذه المادة بأنها ممتدة المفعول قد تمتد إلى ٢٠ عام.

شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

عزل الألواح المعدنية بالرياض 

تتم عملية عزل الألواح المعدنية من خلال تركيب مجموعة من العوازل المعدنية على الغلاف الخارجي الخزانات بعد أن يتم تجهيزها لتركيب العزل.

  • هذا النوع من العزل يستخدم أنواع مختلفة مثل العزل المائي والعزل الحراري في الخزان الذي يوجد به جدران من الخارج مكشوفة لخزانات خرسانية فوق الأرض.
  • هذه الألواح يتم تشغيلها على عكس ضوء الشمس، وانخفاض نسبة الحرارة النافذة في داخل الخزان، وتقوم بمساعدة قطرات المطر على الانزلاق بعيد عن سطح الخرسانة.
  • لكن لابد أن نلاحظ أنه لا يستخدم في الخزانات تحت الأرض، لأنه يتحلل نتيجة للتفاعل بين التربة والمياه الجوفية لذلك لا يتم تفضيله من قبل الشركة إلا في حالة عزل الأسطح العلوية.
شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

عزل البتومين بالملز 

تعد الخزانات المعزولة بمادة البتومين من أشهر أنواع العزل المائي، حيث يعتبر استخدام البتومين السائل المؤكسد أسهل طريقة لعزل الأساس الخرساني بعد أن يتم تثبيته، ويستخدم لعزل الأسطح من مياه الأمطار المنزلقة.

  • تجهيز موقع بناء خزان المياه، ثم يتم وضع طبقة من الإسمنت فوقه، وتركه حتى يجف تماما.
  • ثم بعد ذلك يتم توزيع طبقة عازلة من البتومين المؤكسد بالتساوي، ويتم لصقها بقوة بالسطح حتى يجف.
  • وضع طبقة أخرى ويوضع فوقها حديد مقوى، ثم يتم صب الخرسانة بلطف وتركها حتى تجف.
  • عند عزل الحوائط في هذه الحالة يتم سكب السطح الخارجي لخزانات المياه بالقار، ويجب الانتباه جيدا لهذا الأمر حتى لا يتسبب في عزل أسطح الخزانات الداخلية بالبتومين، حيث قد ينتج عن ذلك خروج رائحة كريهة.
شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم بالفيحاء

عملية العزل تنقسم إلى نوعين مختلفين وهما:

  • العزل الإيجابي، ويقصد بهذا العزل هو منع قطرات الماء من الدخول إلى جسم الخزان ثم تحويل مسارها لمصرف آخر.
  • العزل السلبي: لا يتم استخدام هذا العزل إلا في حالة وجود صعوبات في تطبيق العزل الإيجابي، ويتم هذا العزل من خلال عزل الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الخزان.
شركة عوازل فوم
شركة عوازل فوم

شركة عوازل فوم بالشفا

يتميز شركة عوازل فوم بالعديد من الخصائص التي تجعله الأفضل في عمليات العزل، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يعد الفوم عازل للحرارة والماء، كما أن عمره الافتراضي كبير جدا، ومقاوم لعوامل الرياح والتعرية.
  • منخفض السعر مقارنة مع أقرب بديل له وهي ألواح ال pvc أو الساندوتش بانل.
  • من مميزاته أيضا أنه خفيف الوزن، ولا يمثل أي حمل على المنشأ.
  • سهل الإعداد، وسريع جدا في التجمد لأنه يستغرق ١٠ ثواني فقط للتجمد نتيجة التفاعلات الناشئة بين مكوناته، وعند رش على السطح المراد عزله يجب أن يكون السطح نظيف تماما وغير مبلل بالشحن أو الزيت.
  • يتراوح سمك الفوم الحراري بين ٣ سم ل١٥ سم، وفي بعض الأحيان قد يزيد كما يحدث في ثلاجات التبريد.
  • يتميز أيضا بعمره الافتراضي الكبير جدا، ويستخدم في عزل الأسطح الخرسانية والمعدنية، ويوضع أسفل المحارة وأسفل الرخام.

استخدامات الفوم العازل للحرارة والماء بالرياض 

  • يستخدم الفوم في عزل العديد من أسطح المنشآت الخرسانية، ويستخدم أسفل البلاط وداخل حوائط الثلاجات.
  • يستخدم أيضا في عزل أسطح الفنادق والعمارات، لأن هذه الأماكن تستخدم التكييف المركزي أو التكييف العادي، حيث يعتبر الفوم عازل للحرارة والماء بنسبة ١٠٠٪، وهذا يعني أنه غير منفذ للماء.
  • يستخدم في المصانع الكبيرة التي يوجد بها عدد ليس بالقليل من العمال، ويستخدم أيضا في محطات البترول وعزل البيارات وغيرها.
  • من استخدامات الفوم أيضا أنه يدخل في مزارع الدواجن وكذلك المواشي، حيث يساعد الفوم في التحكم في درجة الحرارة الداخلية بدلا من الساندوتش بانل المرتفع السعر مقارنة بالفوم.

يستخدم الفوم في عزل الأسطح المعدنية حيث يعطيها عمر افتراضي كبير، لأنه في عزل الصاج الأيكون 0.4 مللي بقوم بولي يوريثان سمك ٣ سم، فإنه بذلك يعطي عمر افتراضي للصاج لا يقل عن ٢٠ سنة بدون وجود أي تسرب للمياه أو الحرارة.

عزل فوم للاسطح

عزل الفوم للأسطح هو عملية استخدام رغوة البولي يوريثين لعزل الأسطح من التسربات والحرارة والصوت. يعتبر فعالاً في تحسين عزل المباني وتوفير الطاقة والحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المبنى. يُوصى بالتعامل مع محترفين لضمان تنفيذ العملية بطريقة صحيحة وفعالة.

عزل اسطح بالفوم

تفضل، إليك خطوات عزل الأسطح باستخدام الفوم:
  1. تنظيف السطح: يجب أن يكون السطح نظيفًا وجافًا قبل بدء عملية العزل.
  2. تحضير الفوم: استخدم رغوة البولي يوريثين واتبع تعليمات الاستخدام الموجودة على العبوة.
  3. رش الفوم: قم برش الفوم بالتساوي على السطح باستخدام رذاذ الفوم.
  4. التوزيع: استخدم أداة لتوزيع الفوم بشكل متساوٍ على السطح.
  5. الانتظار: اترك الفوم ليتماسك ويجف حسب الوقت المحدد على العبوة.
  6. التشطيب: قم بتقليم الفوم الزائد بعد أن يجف تمامًا.

يرجى مراعاة استخدام الأدوات الواقية مثل قفازات ونظارات حماية أثناء عملية عزل الأسطح بالفوم. ويمكنك دائمًا الاستعانة بمحترفين في حال كنت غير واثق من تنفيذ العملية بنفسك.

طريقة عزل الفوم للاسطح الشينكو

لعزل سطح الشينكو باستخدام الفوم، يمكن اتباع الخطوات التالية:
  1. تنظيف السطح: تأكد من تنظيف سطح الشينكو جيدًا من الأوساخ والشحوم والغبار قبل بدء عملية العزل.
  2. إعداد الفوم: اتبع تعليمات الاستخدام على عبوة رغوة البولي يوريثين واخلط المكونات الصحيحة.
  3. رش الفوم: ابدأ برش الفوم على سطح الشينكو بحركة سريعة ومتساوية لضمان توزيعه بشكل متساوٍ.
  4. التوزيع: استخدم أداة مناسبة لتوزيع الفوم بشكل متساوٍ وتغطية السطح بشكل كامل.
  5. الانتظار: اترك الفوم ليتماسك ويجف وفقاً للزمن المحدد في التعليمات.
  6. التشطيب: بمجرد أن يجف الفوم تمامًا، يمكنك قص الفوم الزائد باستخدام سكين أو مقص.

تأكد من اتباع التعليمات الخاصة برغوة البولي يوريثين بعناية وارتداء ملابس واقية وقفازات أثناء عملية العزل. وفي حال كانت لديك أية استفسارات أو تحتاج لمساعدة إضافية، يمكنك دائمًا الاستعانة بمحترفين في هذا المجال لضمان تنفيذ العملية بشكل سليم وفعال.

عزل الاسطح فوق البلاط بعزل الفوم

لعزل الأسطح فوق البلاط باستخدام الفوم، يمكن اتباع الخطوات التالية:
  1. تنظيف البلاط: تأكد من تنظيف البلاط جيدًا من الأوساخ والدهون والغبار قبل بدء عملية العزل.
  2. إعداد السطح: قم بفحص البلاط لضمان عدم وجود تشققات أو فجوات. في حال وجود تلك العيوب، يجب إصلاحها قبل البدء في عملية العزل.
  3. استخدام الفوم: ابدأ برش رغوة البولي يوريثين على البلاط بحركة سريعة ومتساوية. تأكد من توزيع الفوم بشكل متساوٍ على السطح.
  4. التوزيع: استخدم أداة مناسبة لتوزيع الفوم بشكل متساوٍ وضمان تغطية البلاط بشكل جيد.
  5. الانتظار والتجفيف: اترك الفوم حتى يتماسك ويجف تمامًا وفقًا للزمن المحدد في تعليمات الاستخدام.
  6. التشطيب: بمجرد أن يجف الفوم بالكامل، يمكنك قص الفوم الزائد باستخدام أداة مناسبة.

يجب أن تتبع تعليمات الاستخدام الخاصة برغوة البولي يوريثين بعناية وضمان ارتداء ملابس واقية وقفازات أثناء العملية. في حال كان لديك أية استفسارات أو تحتاج لمساعدة إضافية، يمكنك استشارة متخصصين في هذا المجال.

عزل مائي للاسطح الصبة

لعمل عزل مائي للأسطح الصبة، يمكن اتباع الخطوات التالية:
  1. تنظيف السطح: تأكد من تنظيف السطح الصبة من الغبار والأوساخ وأي شوائب قد توجد عليه.
  2. إصلاح التشققات: قم بمعالجة وإصلاح أي تشققات أو فجوات في السطح باستخدام مواد مانعة للتسرب.
  3. تطبيق الطبقة الأولى من العزل: استخدم مادة عازلة مائية مثل مادة البيتومين وقم بتطبيقها بشكل متساوٍ على السطح بواسطة فرشاة أو رشاشة.
  4. وضع القماش العازل: وضع قماش عازل مصنوع من البولي اثيلين على الطبقة العازلة الرطبة، وثبته بشكل جيد.
  5. تطبيق الطبقة الثانية من العزل: بعد أن يجف القماش، قم بتطبيق طبقة ثانية من المادة العازلة حتى يتم تغطية القماش بشكل كامل.
  6. التأكد من الاستواء: تأكد من أن السطح مستوٍ وخالٍ من أي فجوات قد تؤدي إلى تسرب المياه.
  7. الانتظار والتجفيف: اترك السطح حتى تجف الطبقة العازلة تمامًا وفقًا للوقت المحدد في تعليمات المنتج.

يُوصى دائمًا بالتعامل مع متخصصين في مجال العزل لضمان تنفيذ العملية بشكل صحيح وفعال. كما يجب اتباع تعليمات الاستخدام الخاصة بالمواد العازلة وارتداء الملابس والقفازات الواقية أثناء العملية.

عزل حراري للاسطح بالرياض

لعمل عزل حراري للأسطح في الرياض، يمكنك متابعة الخطوات التالية:
  1. تنظيف السطح: تأكد من تنظيف السطح جيدًا من الأوساخ والأتربة قبل البدء في عملية العزل.
  2. اختيار المواد العازلة: اختر المواد العازلة المناسبة لعزل السطح من الحرارة، مثل العوازل الحرارية المصنوعة من البولي يوريثان أو البيتومين.
  3. تطبيق العزل: قم بتطبيق المادة العازلة بشكل متساوٍ على السطح باستخدام أدوات مناسبة مثل فرشاة أو رشاشة.
  4. تأكد من تغطية السطح بالكامل: تأكد من تغطية السطح بالعزل بشكل كامل ومتساوٍ لضمان حماية فعالة من الحرارة.
  5. التأكد من الجودة: تأكد من جودة عملية العزل وضمان عدم وجود فجوات أو تسربات تسمح بدخول الحرارة.
  6. الاستشارة مع متخصصين: يُوصى دائمًا بالتعامل مع متخصصين في مجال العزل الحراري لضمان تنفيذ العملية بشكل سليم وفعال.

تذكر أن العزل الحراري يساعد في تقليل استهلاك الطاقة وتوفير التكاليف، بالإضافة إلى راحة الحرارية داخل المبنى.

عملائنأ الكرام : نرجو منكم أن نكون قد أفدنكم من شرح مختصر لكي تستفيدو من شركتنا إنجاز الرياض من طريقة عزل الفوم للأسطح المبلطه والأسطح الخرسانية وأسطح الشينكو  الاتصال الان قد يفيدك في عزل اسطح منزلك بالطريقة الصحيحة اتصل الان شركة عوازل فوم .

 

 

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0532428486

تابعنا علي تويتر

تابعنا علي يوتيوب

 

شركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فومشركة عوازل فوم

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب