رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

هل تبحث عن رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه ؟، فإذن فقد وصلت إلى ما تبحث عنه بالفعل، حيث نجحت شركة انجاز من ترسيخ أقدامها في المجال الخدمي السعودي، بسبب جودة الخدمات التي تقدمها من جهة، وأسعارها التي لا تقبل المنافسة من جهة أخرى.

حتى ذاع صيتها في هذا المجال الذي يتسم بصعوبة المنافسة فيه، ولم يكن هذا وليد الصدفة، بل نتيجة لتعب وتطوير الخدمات المقدمة والآلية التي يتم أداء الخدمة بها، حتى تكون أكثر مواكبة للتطور العلمي والتكنولوجي الذي يشهده العصر الحالي..

رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

قبل التعرف على رقم الشركة، علينا في البداية أن نتعرف على أبرز ما يميزها عن غيرها من الشركات الخدمية في المملكة العربية السعودية في العموم والرياض والمناطق المحيطة بها على وجه الخصوص.

قد ترغب في قراءة / أفضل شركة كشف تسربات بالرياض

رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه
رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

مميزات شركة انجاز كشف تسربات المياه

  • تمتلك الشركة فريق عمل متكامل ومتنوع، كما أنه قد تم تدريبه على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف، والجودة في تقديم الخدمة المطلوبة.
  • فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة يعتبر من أهم المزايا التي تتصف بها، وذلك لكونه يتحدث بأكثر من لغة، كما أنه يتمكن من فهم جميع اللهجات، بالإضافة إلى انه مدرب على تحمل ضغط المكالمات والرسائل.
  • فريق خدمة العملاء جاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تخص الخدمات سواء للسؤال عن الآلية المستخدمة في تقديمها، أو الأسعار.
  • على ذكر الأسعار، لا تنس أن تسأل ممثلي خدمة العملاء على أحدث العروض وآخر الخصومات التي تقدمها، وذلك من خلال رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه.
  • تضم الشركة عدد كبير من السيارات المجهزة لنقل جميع الأجهزة والمعدات وكذلك فريق العمل إلى موقع العميل حيث كان، وفي الوقت المحدد دون تأخير.
  • كما تضم فريق من السائقين من ذوي الخبرة والدراية الكبيرة بالطرقات، وبالتالي تضمن وصول العمال إليك في أسرع وقت ممكن.
  • الالتزام بالمواعيد أحد أبرز مميزات شركة انجاز، فبمجرد الاتصال على رقم شركة انجاز كسف تسربات المياه، يتم حجز موعد لك، لينتقل فريق المعاينة في الوقت المحدد دون أي تأخير أو تأجيل.
  • وفرت الشركة أكثر من وسيلة للتواصل، وبذك سهلت على العملاء وخاصة الجدد منهم عملية الاتصال بالشركة والسؤال عن الخدمات.
  • أسعار الخدمات المقدمة لا تقبل المنافسة ولا المقارنة، وذلك على الرغم من الجودة والاحترافية التي يتم أداء الخدمة بها.

أضرار تسربات المياه

إذا حدث تسرب للمياه في منزلك، فهذا يعني انك عرضه للكثير من الاضرار التي قد تخلفها تلك التسربات، سواء من الناحية المادية أو المعيشية، ومن أبرز الأضرار التي قد تنتج عن تسرب المياه ما يلي..

  • اهدار كمية كبيرة من المياه بدون استخدام، ويزيد من صعوبة هذا الأمر في المناطق التي تعاني من ندرة المياه.
  • تكبد المزيد من الأعباء المادية نظرًا لارتفاع فواتير استهلاك المياه أكثر من المعتاد، بسبب وجود تسرب للمياه في مكان ما غير معروف بالنسبة لك.
  • انبعاث رائحة منفرة في المكان، والذي يرجع إلى ظهور بقع العفن الخضراء على أسفل الحوائط وفي الأركان والزوايا نتيجة تراكم المياه.
  • ظهور مظاهر العفن على الجدران والحوائط وخاصة من الأسفل، نظرًا لتشبعها بالماء المسرب، مما يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة في المكان، فضلًا عن انتشار الحشرات والبكتيريا.
  • انتشار الحشرات المختلفة، والناقلة للأمراض، الأمر الذي يهدد صحتك وصحة أسرتك، وخاصة في حال وجود أطفال، نظرًا لمناعتهم المنخفضة.
  • كما تؤثر التسرب المائي على الأساس الخاص بالمنزل، لدرجة قد تؤدي إلى انهيار المبنى لا قدر الله.
  • تشقق الحوائط والجدران من نتائج تسربات المياه الخطيرة، كما أنه يؤثر بشكل كبير على المظهر الجمالي للمكان، ويتسبب في هدم الديكورات الموجودة، مما يعني خسارة مالية كبرى.
رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه
رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

 

كيف تعرف أن هناك تسرب في المياه؟

يمكنك أن تعرف بكل سهولة ما إذا كان لديك تسرب في المياه أولا، وذلك من خلال القيام بأحد تلك الطرق..

  • إذا لاحظت وجود ماء على الأرضيات بشكل مستمر، رغم التأكد من تجفيفها باستمرار، فهذا يعني أن هناك تسرب في الماء في موضع ما.
  • في حال ظهور بقع ماء أسفل الحوائط وعلى البلاط، فهذا يعتبر دلالة واضحة على وجود تسرب في المياه لديك.
  • إن شعرت بزيادة فواتير استهلاك المياه بشكل ملحوظ رغم أن استهلاكك للمياه لم يتغير، فهذا الامر أيضًا يعتبر دلالة على وجود تسرب.

ويمكنك التأكد من هذا الامر من خلال اتباع الآتي..

قبل الاتصال ب رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه ، قم بغلق جميع المحابس وصنابير المياه، واغلق كذلك المحبس العمومي للمنزل، وابدأ في مراقبة الأرضيات من جهة، وكذلك عداد استهلاك المياه، ففي الحالة العادية، من المفترض أن يدور ببطء شديد، لعدم وجود استهلاك للمياه، وكذلك ينبغي أن تكون الارضيات جافة تمامًا ولا يوجد حتى تنقيط من الصنابير أو المواسير.

رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

فإن قمت بعمل هذا، ولاحظ أن عداد المياه يتحرك بسرعة، وبدأت تظهر الماء على الأرضيات، فلا تترد في التواصل على رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه، حتى يتم عمل معاينة شاملة للمكان، وتحديد موضع الخلل، ومن ثم البدء في تصليحه.

خطوات العمل مع شركة انجاز كشف تسربات المياه
  1. بادئ ذي بدء عليك بالاتصال بفريق خدمة العملاء وتحديد موعد، وذلك من خلال رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه.
  2. حينها سيتم إرسال فريق كامل للمعاينة وفقًا للموعد الذي قد تم حجزه بشكل مسبق، ولك أن تعلم ان هذا الفريق مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة من أجل الكشف عن موضع التسريب، وتحديد المشكلة، ومن ثم اختيار الطريقة المثالية لإصلاحها.
  3. يتم إبلاغ العميل بكافة التفاصيل، وبالتكلفة إجمالًا وتفصيلًا، حرصًا على الشفافية والمصداقية مع عملائنا، ولا يتم فرض أي رسوم إضافية بعد الاتفاق مع العميل.
  4. بعد اخذ الموافقة تقوم شركة انجاز كشف تسربات المياه بالبدء في العمل، من أجل تحديد موضع التسريب.
  5. تستخدم الشركة أحدث الأجهزة العالمية في الكشف عن الترسيبات، وقد تم تدريب فريق العمال بالكامل على استخدامها وإجراء جميع أعمال الصيانة لها، حتى تستر في العمل بكامل كفاءتها.

ويجدر بنا الإشارة إلى أنه كلما اكتشفت المشكلة مبكرًا، كلما انخفضت الاضرار التي تتركها تسربات المياه من جهة، ولم تتكبد تكلفة عالية من أجل إصلاحها، فإذا شعرت بوجود خللٍ ما في منزلك أو ارتفاع ملحوظ في فواتير استهلاك المياه، سارع بالاتصال على رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه، ليتم حل المشكلة بأعلى قدر من الجودة والكفاءة، وبأسعار مناسبة جدًا..

رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه
رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه
رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه

حرصت الشركة على توفير أكثر من وسيلة للتواصل، بما يتناسب مع عملائنا الكرام، ومن ثم التسهيل عليهم طلب الخدمات وحجز المواعيد، وكذلك الاستفسار عن أي شيء يريدونه.

ومن أبرز طرق التواصل التي قد وفرتها الشركة ما يلي..

  1. قامت بتوفير رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه على أن تكون الأرقام متاحة على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.
  2. حرصت شركة انجاز كشف تسربات المياه على تنوع الأرقام الخاصة بفريق خدمة العملاء، فمنها أرقام هواتف أرضية، ومنها ارقام هواتف محمولة بسعر المكالمة العادية، الامر الذي يعني أنه يمكنك الاتصال على أرقام الشركة بأقل تكلفة ممكنة.
  3. تم تدريب فريق كامل من خدمة العملاء على تحمل ضغط العمل والإجابة على كافة أسئلة العملاء، فضلًا عن كونهم يتحدثون بأكثر من لغة، مما يعني أن يمكن التعامل مع مختلف الجنسيات الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  4. لقد أًصبحت منصات التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا في هذه الأيام، ولذلك قامت شركة انجاز بتوظيف فريق كامل لإدارة الصفحات الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على أسئلة المتابعين.
  5. التواجد الفعال جدًا على السوشيال ميديا، سواء موقع الفيس بوك Facebook أو انستغرام Instagram أو تويتر Twitter أو اليوتيوب YouTube.
  6. قامت الشركة بتصميم موقع إلكتروني لعرض كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، بكل شفافية، وقد عملت على أن يكون الموقع سهل التصفح ومتوفر بأكثر من نسخة لأكثر من لغة مختلفة.
أسعار شركة انجاز كشف ترسبات المياه

على الرغم من أن شركتنا تتبع أحدث الأساليب العلمية والعملية الحديثة في تقديم خدماتها، فضلًا عن وجود فريق عمل مدرب على اعلى مستوى، إلا أنها تقدم جميع خدماتها بأسعار مناسبة جدًا، وخاصة إذا قورنت بجودة الخدمات المقدمة، مما يجعل أسعارها لا تقارن بأي شركة أخرى من الشركات الموجودة في نفس المجال.

عروض شركة انجاز الرياض

قدمت الشركة العديد من العروض والخصومات في أغلب أيام السنة، وفي مختلف المناسبات، لدرجة أنه قد تصل التخفيضات غلى أكثر من 30% في بعض الأحيان.

سارع بالاتصال على رقم شركة انجاز كشف تسربات المياه الآن، ولا تتردد، لا تنتظر حتى تتفاقم المشكلة، ولا تنس أن تسأل عن أحدث العروض والتخفيضات المقدمة من شركتنا.

للاتصال بنا مباشر اضغط

0532428486

تابعنا علي تويتر

تابعنا علي يوتيوب

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب