افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار يُشكِّل العَزل حاجزاً يَمنعُ تَدفُّق الحرارة، وهو يُعتبَر من الأمور المُهمّة؛ للمحافظة على درجة حرارة المنزل صيفاً، وشتاءً؛ فهو يجعل المنزل بارداً في الصيف، ودافئاً في الشتاء القارس، كما أنّ العَزل يُقلِّل استهلاك الطاقة، ويُقلِّل من انبعاث الغازات السامّة المُسبِّبة لظاهرة الانحباس الحراريّ مع شركتنا انجاز الرياض المتخصصة في اعمال العوازل افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

إذا كنت ممن يعانون عند دخول الشتاء من رشح فى الأسقف ورطوبة بالحوائط أو حتى قطرات مياة تتسرب إلى داخل بيتك، فمن الأفضل لك أن تقوم بعمل عزل مائي لسطح منزلك حتى لا تعاني في المستقبل من آثار التسرب. لا يقتصر العزل المائي على عزل الأسطح فقط بل يمكن القيام بعزل خزانات المياه، أو حمامات السباحة. في هذا المقال سوف نناقش جميع تساؤلاتك الخاصة بالعزل المائي وأنواعة والطرق التي يتم بها العزل افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار.

وكما تكلمنا عن أفضل طرق وأنواع العزل الحراري من قبل وأهميته ، وايضاً تكلمنا عن المشاكل التي يسببها تسرب المياه سنتكلم اليوم عن طرق وأنواع العزل المائي للأسطح وفوائده.

منذ زمن بعيد يفكر سكان الأدوار الأخيرة غالباً في اختيار أفضل عازل مائي للأسطح لحمايتهم من أضرار الرطوبة والماء.

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

من أكثر الطرق استعمالاً في افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

عزل الماء الإيجابي:

يعد من أكثر الطرق شيوعاً في الاستخدام. ويتم هذا النوع من العزل عن طريق عمل مجاري مائية صغيرة أو مواسير يتم تسريب المياه فيها. في كثير من الأحيان تستخدم هذه المياه في أشياء إيجابية مثل روي حديقة المنزل بها أو روي شتلات الزرع الصغيرة.

تعد هذه الطريقة صديقة للبيئة ولكنها طريقة بدائية لا تصلح عند وجود تلفيات و تضررات في المباني نتيجة تسرب المياه والرطوبة فيجب وقتها اللجوء إلى طرق العزل الأكثر فعالية. مع افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

عزل الماء السلبي:

وهى عن طريق دهان الجهة الأخرى لمكان تسرب المياه بمواد عازلة ولكنها طريقة قليلة الاستخدام ولا يتم اللجوء إليها إلا عند وجود أسباب تمنع من تنفيذ طريقة العزل الإيجابي.

للمزيد عن : تنظيف خزانات بأفضل الاسعار 

توجد مواد طبيعية وكيميائية تستخدم في العزل المائي للأسطح ومنها:

تتمثل المواد الطبيعية في:افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار .

1- القطران أو المازوت أو ما يعرف باسم (الزفت):

استخدامه قديم نسبياً وبسيط وهو من مشتقات البترول ويتم صبه على الأسطح فيتم عزل الماء بصورة كبيرة جداً وحماية المبنى.

2- الألواح المعدنية:

ويوجد منها الكثير من الأنواع مثل ألواح الرصاص والحديد والألومنيوم والإستانليس ستيل و أنواع معادن أخرى. وتتميز طريقة العزل المائي هذه بالتكلفة المنخفضة ولكن بها عيب كبير وهو الصدأ، فتلك المعادن تصدأ و تتآكل عندما تتعرض للمياه لفترات طويلة.

وبالطبع كل ومشكلة ولها حل، وحل تلك المشكلة تتمثل في دهن الألواح بمادة مقاومة للصدأ تعزل سطح الألواح عن المياه والهواء والرطوبة.

3- العزل باستخدام مادة الأسفلت:

وتشكل هذه المادة ويتم استخدامها على هيئة ثلاث ألواح إسفلتية ولفائف الإسفلت أو الإسفلت الصلب الغير معدل . ولمادة الإسفلت مزايا وعيوب منها أنها أرخص مواد العزل ولها قدرة كبيرة على العزل المائي والحراري، ولكن من عيوبها أنها لا تدوم كثيراً وتتشقق فيتسرب من خلالها الماء. لمعرفة كيف يتم صناعة الأسفلت جميع المعلومات بهذا المقال كيف تتم صناعة الأسفلت وما هي استخداماته المختلفة

4- الألواح الخشبية:

ويتم استخدامها أيضاً في البلاد الباردة وتوضع بشكل مائل ولكن الأخشاب غير مقاومة للحرائق وهذا عيب كبير لاستخدامها.

أما المواد الكيميائية فهي تتمثل في:

1- العزل بالفوم أو (البولي يوريثان):

ويتم رشه على الأسطح ومن مميزاته أنه يعزل أصغر الأماكن التى يصعب الوصول إليها مقارنة بأنواع العزل المائي الأخرى. في هذا النوع يتم عزل المياه بنسبة 100% وينصح بدهان طبقة من الإكريليك فوقها لحماية أكثر من الآشعة فوق البنفسجية.

ويدوم هذا النوع من العزل المائي والحراري لما يقرب من عشرين عاماً.

2- العزل بمادة البيتومين السائل: 

وهى مادة كيميائية مصنعة ومن مميزاتها الكبيرة أنها تتعامل مع جميع أنواع الأسطح سواءً كانت مستوية أو متعرجة أو بها عيوب. يتم صب تلك المادة فيتم ملأ جميع الفراغات المراد عزلها وممكن مميزاتها أيضاً أنها مقاومة للحشرات والفطريات.

3- العزل بمادة البولي إيثيلين:

وهو نوع سهل الاستخدام يأتي على شكل مشمع أسود ويكون سمكه لا يزيد عن 46 سم. يتميزالعزل بالبولي إيثيلين أنه خفيف ولا يشكل ثقلاً على الأسطح ومرن يصلح للأبنية القديمة ذات الأسطح التي لا تتحمل أحمال كبيرة والتي يكون بها تعرجات أو مشاكل أو غير مستوية.

4- العزل بالقرميد:

وهو مادة مصنوعة من الطين المحروق أو الفخار، والتي قمت برؤيتها في الغالب في البيوت ذات الطابع الأوروبي تلك التي لها أسطح حمراء. توضع تلك المادة على الأسطح بشكل مائل لينزلق من عليها الماء أو الثلوج في البلاد ذات الطقس البارد.

ما يميز ذالك النوع من العزل المائي هو عدم تأثرها بالرطوبة والمياه، كما يمكن تغيير لونها عن طريق الدهانات لتعطي منظراً جمالياً.

** يمكنك اختيار أي نوع من أنواع العزل الحراري للأسطح التي تتناسب مع شكل وتصميم منزلك وأيضاً بما يتناسب مع الميزانية الموضوعة لهذا الأمر. أما إذا كنت ترغب في تجنب مشاكل التسريب الحراري والمائي معاً ولتحصل على أكبر قدر مستطاع من الراحة، يمكنك الاستعانة بمقالنا 5 طرق مجربة لعمل عزل حراري سليم لسطح منزلك إذا كنت تبحث عن أنواع عزل تصلح للغرضين.

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

ماهي افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار 

هناك افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار العزل المائى و الحرارى للأسطح و أيضاً هناك طريقة عزل الأسطح بالفوم حيث تختلف طرق العزل باختلاف الغرض الذى يتم تطبيق العزل عليه كما تختلف المواد المستخدمة فى العزل باختلاف الأساس المعزول و ذلك لضمان نتائج لها كفاءة عالية ؛ للتعرف على أنواع العزل إليك الآتي :

للمزيد عن : عزل خزانات المياه 

العزل المائي :

هو العزل المقاوم للمياه و التى تنتج من تساقط الأمطار و الرطوبة و تؤدي إلى تسرب مياه بشكل أو بآخر فتهلك الأساسات و تقوم بعمل تشقق فى الجدران و الأسطح مما يتسبب فى الكثير من الكوارث ؛ العزل ضد المياه يكن بمواد أو خامات لها القدرة على مقاومة المياه و عزلها تماماً عن أساسات البناء و قدرتها على الصمود لفترات طويلة مع الحفاظ على المبنى آمناً و ترخصيها من وزارة الصناعة و الصحة بأن ليس لها أضرار فى المستقبل .افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

العزل الحراري :

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار العزل ضد درجات الحرارة العالية للأسقف و الجدران لمنع تلفها أو تهالكها نتيجة للسخونة الشديدة فى أيام درجة الحرارة العالية و يمكن استخدام عدة مواد عزل فى العزل الحراري مثل طريق عز الأسطح بالفوم أو الألياف الزجاجية و غيرها من المواد المضمونة و الآمنة بنسبة مائة بالمائة.

بم تتميز شركه انجاز  لعزل الأسطح ؟

1/ عدد سنوات الخبره التى تعملها بها الشركه فى المنطقه .
2/خبرة العماله فى إتمام وتنفيذ أعمال العزل .
3/ جودة مواد العزل التى يتم بها العزل  سواء كان العزل مائى أو عزل حرارى أو عزل الفوم .
4/ ضمان الشركه لأعمال العزل التى تقوم بها .
5/ ومن الأعمال المهمه أيضا هى خبرة الشركه فى تحديد وإختيار مادة العزل الذى يحتاجها المنزل 

عزل مائي حراري للاسطح بالرياض

يعد العزل المائي للسقف جزءًا مهمًا من حماية منزلك من أضرار الطقس. يمكن أن يساعد عزل السقف في منع تسرب المياه عن طريق  مياه الأمطار من التسرب عبر السقف وإلى منزلك. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها عزل السقف الخاص بك ، وسيعتمد الخيار الأفضل لك على نوع السقف الموجود لديك. إذا كان لديك سقف مسطح ، فيمكنك استخدام طبقة من الأسفلت أو المطاط لعزله. بالنسبة للسقف المائل ، يمكنك استخدام طبقة من ورق القطران أو البلاستيك لإبعاد المياه. يمكنك أيضًا استخدام مواد مانعة للتسرب وطلاءات خاصة لعزل سقف منزلك. فهناك عدة مواد اساسيه لعزل الاسطح والمواد الاكثر عمل هي العزل المائي والاسمنتي لدي شركة انجاز الرياض لانها من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الاسطح بالرياض .

عزل الأسطح من مياه الامطار بالاسمنت
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

الأسمنت هو عامل مانع لتسرب المياه يمكن استخدامه لعزل الأسطح عن مياه الأمطار. يتم تطبيقه كطلاء على  السطح ويجف لتشكيل حاجز صلب مقاوم للماء. الأسمنت متوفر بألوان مختلفة ، لذلك يمكن مطابقته مع لون بلاط السقف. وهي طريقة قديمة جدآ لان في العصر الحديث ظهرة مواد أفضل بكثير من العزل الاسمنتي .افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

عزل الاسطح من مياه الامطار

تقدم شركة انجاز الرياض  افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار مجموعة من الفنيين المتخصصين في أعمال العوازل الحرارية والمائية لاسطح المباني في الرياض مع نخبة عالية الجودة من أنواع العزل التي من خللها يتم عزل الاسطح من مياه الامطار في فصل الشتاء ومنع تسرب الحرارة في فصل الصيف وقد تكون العوازل هي حلك الامثل حتي تتجنب مشاكل تسرب المياه من السطح في فصل الامطار مع شركة انجاز لان تكون قلقان في اي ظروف قد تتسبب في تدهور منزل فالعزل هو من يمنع تدهور المنزل بسبب تسرب المياه .

شركة عزل اسطح شمال الرياض
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

شركة انجاز الرياض لعزل الأسقف وعزل الصوت هي شركة رائدة في الرياض  في توفير حلول تسقيف مستدامة وموفرة للطاقة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصممة لتحسين كفاءة السطح  في المباني وتقليل تأثيرها على البيئة. تلتزم شركة انجاز بمساعدة عملائها على توفير المال وتقليل نسبة تسرب المياه  وجعل مبانيهم أكثر راحة واستدامة. افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

مراحل عزل اسطح من مياه الامطار شرق الرياض

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار تشمل مراحل عزل الأسطح عن مياه الأمطار بشرق الرياض ما يلي:

1. تطهير المنطقة المحيطة بالمبنى المراد عزله.

2. التأكد من أن السقف في حالة جيدة وإصلاح أي ضرر أو خراب في البلاط .

3. تركيب غشاء عازل للماء على السطح.

4. تغطية الغشاء بطبقة من الحصى أو الرمل لو كان السطح غير مبلط .

5. تركيب نظام صرف لحماية السطح من مياه الامطار.

عزل الاسطح من الماء والحرارة

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار  هناك نوعان رئيسيان من العزل: الماء والحرارة. يأتي العزل المائي في أشكال عديدة ، بما في ذلك رغوة الرش ، والرغوة الصلبة ، والألياف الزجاجية. من ناحية أخرى ، يأتي العزل الحراري عادةً على شكل ألياف زجاجية أو سليلوز. لكل نوع من أنواع العزل مزايا وعيوب خاصة به ، لذلك من المهم اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك.

تعتبر رغوة الرش من أكثر أنواع العزل المائي فعالية. إنها أيضًا واحدة من أغلى الأسعار ، لذا فهي ليست دائمًا الخيار الأفضل لمن لديهم ميزانية محدودة. تعتبر الرغوة الصلبة نوعًا آخر فعالًا من عزل المياه ، ولكنها ليست مرنة مثل رغوة الرش ، لذلك قد يكون تركيبها أكثر صعوبة. الألياف الزجاجية هي أكثر أنواع العزل الحراري شيوعًا ، ولكنها ليست فعالة مثل رغوة الرش أو الرغوة الصلبة. السليلوز هو نوع آخر من العزل الحراري مصنوع من ورق الجرائد المعاد تدويره. إنها ليست فعالة مثل الألياف الزجاجية ، لكنها أرخص بكثير.

شركة انجاز الرياض لعزل الاسطح بالرياض

شركة إنجاز الرياض لعزل الأسقف بالرياض هي شركة سعودية تأسست عام 2006. نشاط الشركة الرئيسي هو عزل الأسطح والجدران والأسقف باستخدام مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك رغوة البولي يوريثان والصوف الصخري والصوف الزجاجي. كما تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل أعمال الفحص المنزلي علي تسربات المياه  ، وكذلك  مواد العزل. إنجاز الرياض هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية وقد أنجزت بنجاح العديد من المشاريع لعملاء من القطاعين الحكومي والخاص واصحاب المنازل افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار .

عزل مائي لاسطح المنازل جنوب الرياض

يعني المناخ الجاف في المملكة العربية السعودية أن المنازل الواقعة جنوب الرياض تحتاج في كثير من الأحيان إلى عزل السطح  لمنع الأضرار الناجمة عن المياه. يتم ذلك عادة عن طريق طلاء الأسطح بعامل مانع لتسرب المياه ، أو عن طريق تركيب عزل حراري  مقاوم للماء تحت بلاط السقف. وفي تلك الحلتين لا تحتار اتصالك علينا سوف تكون في أمان لان شركة انجاز الرياض هي الشركة المختصة في أعمال العوازل الحرارية والمائية بالرياض لاننا نمتلك فريق عمل ممتاز من المهندسين والفنيين المهارة في تركيب أجود وأفضل انواع العزل حسب أختيار العملاء . مع افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

ماهي طرق عزل اسطح من مياه الامطار

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار
افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

هناك عدة طرق لعزل الأسطح عن مياه الأمطار:

– يمكن عمل ميول لبلاعات الصرف لتوجيه مياه الأمطار بعيدًا عن السطح.

– يساعد السقف المنحدر على التخلص من مياه الأمطار بشكل أكثر فعالية.

– يمكن تركيب حاجز مضاد للماء تحت مواد التسقيف لمنع تسرب الماء إلى الداخل.

تركيب عازل مائي وحراري فوق البلاط  لمنع تسرب مياه الامطار

شكرا للقراءة! إذا كنت في سوق عزل الأسقف في الرياض ، فنحن نأمل أن تفكر في شركتنا. نحن المزود الرائد لعزل الأسقف في المنطقة ونحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول ما يمكننا القيام به من أجلك!

 

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0532428486

تابعنا علي تويتر

تابعنا علي يوتيوب

تابعنا علي انستقرام 

افضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطارافضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطارافضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطارافضل شركات عزل الاسطح من مياه الامطار

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب