تسرب سقف الحمام من الاعلى

إن تسرب سقف الحمام من الاعلى يعتبر إشارة واضحة على أن هناك خطب ما في موساير الصرف الصحي أو شبكة المياه التي تقوم بتغذية المبنى، الأمر الذي يعني أنها تحتاج إلى الفحص والصيانة.

قد يغفل الكثير من العملاء عن إجراء أعمال الصيانة الدورية للمنزل وخاصة شبكة المياه والصرف الصحي، مما قد يتسبب في ظهور العديد من المشكلات، والتي قد يكون بعضها في غاية الخطورة.

لذلك تقدم شركة انجاز أفضل الحلول لحل مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى أو أية مشكلة أخرى تخص تسربات المياه، لما لها من تأثير سلبي على المبنى كله، كل ذلك بقدر عالٍ من الجودة والاحتراف، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى

تسرب سقف الحمام من الاعلى  هل لاحظت وجود تنقيط من سقف الحمام من قبل؟

إذا لاحظت هذا الأمر فلا تنتظر حتى تتفاقم المشكلة، وسارع بالتواصل مع فريق خدمة عملاء شركة انجاز لعمل اللازم وحل المشكلة قبل تطور الأمور.

هناك عدة أسباب قد تكون وراء هذا الأمر، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية..

  • وجود شرخ أو كسر في أحد مواسير الصرف الصحي الموجودة في المبنى.
  • تلف المواسير وخاصة في حال الغفراط في استخدام الماء الساخن، مما يؤددي إلى تلفها، وخاصة مع عدم إجراء أعمال الصيانة لها.
  • حدوث تسرب في خزانات المياه العلوية، خاصة إن كنت في الدور الأخير.
  • عدم عمل العزل المائي للمبنى، مما قد يؤدي إلى تشقق الأسقف والجدران، مسببة ترسيب المياه.
  • عدم تهوية الحمام بشكل جيد، حينها تتصاعد الأبخرة والمياه، مما يؤدي إلى تشبع سقف الحمام بالماء، ومن ثم يحدث خلل في المبنى، ويحدث التسرب.
  • انتشار الرطوبة في الأسقف والجدران في المبنى، إما بسبب خلل عند البناء من البداية، أو بسبب عدم تشبع الجدران بالماء بسبب تسرب المياه وعدم التهوية تسرب سقف الحمام من الاعلى.

تسرب سقف الحمام من الاعلي

وقد يتسبب هذا الامر في العديد من الأضرار، يعتبر أخف الأضرار هو سقوط الدهانات طلاء الأسقف، وتلف الديكورات، ولكن قد يتسبب هذا الأمر في حدوث مشكلة أكبر، مثل سقوط سقف الحمام بالكامل، الأمر الذي يشكل خطورة على المبنى، وكذلك على الأسرة في حال تواجد أحد أفراد الأٍسرة داخل الحمام حينئذٍ.

ولذلك تقدم شركة انجاز حل مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى مستخدمة في ذلك أحدث الادوات والتقنيات العالمية، لضمان تقديم خدمة على أعلى مستوى، وباحتراف ومهنية عالية..

فريق عمل شركة انجاز لحل مشكلة نسرب سقف الحمام من الاعلى

يتسم فريق عمل الشركة بالتنوع الكبير، ولعل هذا كان أكثر ما يميز شركتنا، وفيما يلي سنتعرف بمزيد من التفصيل عن هذا الفريق، ابقوا معنا..

فريق كامل من المهندسين

قامت الشركة بتوظيف فريق كامل من المهندسين من ذوي الخبرة والكفاءات، ممن تخصصوا في البناء والإنشاء، وكذلك مهندسين لشبكات الصرف الصحي، وبذلك يتم الكشف عن سبب التسريب بالطرق العلمية المدروسة، وباستخدام أجهزة حديثة، معترف بها عالميًا.

وقد تم تدريب هؤلاء المهندسين على أيدي عدد من الخبراء الأجانب، مما يضمن للعميل تقديم خدمة بمستوى عالمي فائق الجودة.

فريق العمال والمهنيين

يعتبر فريق العمال والمهنيين بمثابة قوة من الموارد البشرية الموجودة في شركتنا، حيث أنهم جميعهم من ذوي الخبرة، والكثير منهم لديه خبرة تتعدى العشر سنوات في هذا المجال، علاوةً على ذلك فقد قامت الشركة بتدريبهم على أيدي كوادر من المدربين الفنيين.

لذلك يمكنهم التعامل مع مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى بقدر كبير من المهنية والاحتراف، مما يدل على جودة الخدمات التي تقدمها شركة انجاز الرياض في حل جميع مشكلات تسرب المياه.

فريق السائقين

من أكثر ما يميز شركتنا كونها تمتلك عدد كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى من أجل توصيل الخامات والمعدات وفريق العمل بالكامل إلى موقع العميل في الوقت المحدد، ولذلك كان لزامًا توظيف فريق كامل من السائقين ذوي المهارات القيادية والخبرة الطويلة بالطرقات، وخاصة الطرقات السريعة والجبلية الوعرة.

لذلك عزيزي العميل، تأكد أنه سيتم الالتزام بالموعد المحدد من قبل شركتنا، كل ما عليك هو التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا والاستعلام عن خدمة تسرب سقف الحمام من الاعلى، وسيتم تحديد موعد لإرسال فريق خاص بالمعاينة والفحص.

تسرب سقف الحمام من الاعلي
تسرب سقف الحمام من الاعلى

فريق خدمة العملاء

لعل هذا ينقلنا للحديث عن فريق خدمة العملاء الشركة، والذي يعتبر واحدًا من أقوى ممثلي خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتميزوا بها من المهارات، ومن أبرزها ما يلي..

  • يتحدث فريق خدمة العملاء بأكثر من لغة، لسهولة التواصل مع مختلف الجنسيات المتواجدة على أراضي المملكة.
  • الفريق مجرب على تحمل ضغط الرسائل والمكالمات من العملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • يتميزون بسرعة الاستجابة وخاصة للطلبات الطارئة والشكاوى التي قد تأتي من العملاء، إن وجدت، والتعامل معها بمهنية شديدة.
  • ممثلي خدمة العملاء موجودين على مدار الـ 24 ساعة، وذلك لأن الشركة تعمل بنظام الشيفتات المتغيرة، مما يعني أنه إذا تعرضت في اي وقت لأي مشكلة طارئة تخص تسرب سقف الحمام من الاعلى، ستجدنا معك في اي وقت وأينما كنت.
  • فريق خدمة العملاء مزود بكافة المعلومات التي من شانها ان تساعدك في اي سؤال أو استفسار حول خدماتنا.

حل مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى

تقوم شركة انجاز بحل مشكلة تسرب سقف الحمام من الاعلى، مستخدمة في ذلك أجهزة التحسس الحديثة، والتي تعمل بتحليل الموجات الصوتية للماء، ومن ثم معرفة الموضع الأصلي لتسرب المياه، مما أدى إلى تساقط الماء من سقف الحمام.

ولعل مما هو جدير بالذكر أن الشركة تتبع آلية عمل محددة بخطوات مدروسة، تبعد تمامًا عن العشوائية، حيث تتبع الشركة المنهج العلمي في تقديم خدماتها بالكامل، سواء التي تخص تسرب سقف الحمام، أو غيرها من الخدمات الأخرى.

تمر معالجة هذه المشكلة بعدة خطوات، تبدأ بإرسال فريق للمعاينة والفحص، بعد حجز موعد مع الشركة، يقوم فريق المعاينة

بإجراء فحص شامل لسقف الحمام، من أجل الكشف عن سبب التسرب، كما يتم فحص جميع مواسير الصرف الصحي وشبكة

المياه المغذية للحمام نفسه، وذلك من أجل تحديد المشكلة، مستخدمين في ذلك أحدث الأجهزة.

بعد الكشف عن المشكلة، تبدأ مرحلة المعالجة، لمنع هذا التسرب، والتأكد من حلها بالكامل، لتبدأ مرحلة أخرى وهي إصلاح

الضرر الذي قد لحق بسقف الحمام جراء تسرب سقف الحمام من الأعلى.

من أكثر ما يميز شركتنا كونها تقوم بعمل متابعة بعد تقديم الخدمة، وذلك حتى تتأكد من عدم حدوثها وتكرارها مرة أخرى، لك

أن تعلم متابعي الكريم أن المتابعة الدورية مع العميل تكون مجانية تمامًا، ضمن الخدمة المقدمة.

تسرب سقف الحمام من الاعلي
تسرب سقف الحمام من الاعلي
خدمات أخرى تقدمها شركة انجاز

حرصت شركة انجاز على تنوع الخدمات التي تقدمها للعميل، وذلك حتى تتمكن من تلبية رغباته مهما كانت، ولذلك سنقوم بالتطرق إلى الخدمات الاخرى التي تقدمها الشركة، ابقوا معنا..

1- عزل خزانات بالرياض

تقوم الشركة بتقديم عزل خزانات بالرياض، حيث توفر الشركة جميع أنواع العزل لجميع أنواع الخزانات، سواء علوية أو أرضية، كما أنها تقوم بتقديم صيانة كاملة للخزان، إن احتاج الأمر لذلك، تبعًا لرغبات العميل.

فخزانات المياه تحتاج إلى العزل من أجل حمايتها من التغيرات الجوية القاسية والتعرض المستمر لأشعة الشمس طوال اليوم للخزانات الموجودة على أسطح المباني، وحمايتها من الرطوبة في حالة الخزانات الأرضية، وبالتالي يتم دعم جسم الخزان ليعمل بكامل كفاءته، والحفاظ على المياه الموجودة بداخله.

2- تنظيف خزانات المياه

تحتاج الخزانات إلى التنظيف من وقت لأخر، من أجل الحفاظ على نقاء المياه الموجودة بداخله، حيث أن مع تراكم المياه بداخل الخزان، تبدأ طبقة من الترسبات في التكون، تلك الترسبات محملة بالعديد من الجراثيم والبكتيريا، والتي بدورها تنتقل إلى المياه، مما يسبب الكثير من الأمراض لمستخدمي تلك المياه.

ذلك فضلًا عن تكون الطحالب وظهور مظاهر العفن على جوانب جسم الخزان، الأمر الذي ينتقل إلى الماء، حينها تبدأ ظهور رائحة كريهة في المياه، وتصبح محملة بالعديد من الأمراض والبكتيريا، ولذلك حملت شركة انجاز على عاتقها تنظيف خزانات المياه وتعقيمها باستخدام أقوى المنظفات  وأكثرها أمانًا، من أجل الحفاظ على الصحة العامة للعملاء.

3- جلي الأرضيات والسيراميك والبورسلين

واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة انجاز بالإضافة إلى حدمة تسرب سقف الحمام من الاعلى، هي جلي الأرضيات والسيراميك والبورسلين، باستخدام أحدث أجهزة الجلي، والتي تتمكن من تنظيف البلاط بجميع أنواعه، وإزالة كافة الترسبات التي قد تتراكم على الأرضيات، مسببة مظهر غير لطيف.

كل ذلك وأكثر تجده في شركة انجاز الرياض، وبأسعار لا تقبل المنافسة، اتصل الآن واحصل على خدمات عالية السمتوى بأعلى قدر من الجودة والدقة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0532428486

تابعنا علي تويتر

تابعنا علي يوتيوب

تابعنا علي انستقرام 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب