فحص المنازل قبل الشراء

فحص المنازل قبل الشراء فالفحص يكون من ناحية السباكة والكهرباء والأسلاك وسلامة العوازل وغيرها من مكونات البيت، ولكن الكثير منا لا يعرف ما هي معايير السلامة الصحيحة أو الشكل الصحيح لمحتويات المنزل، ولذلك يضطر إلى أن يلجأ لشركة متخصصة في فحص المنازل قبل الشراء حتى يتم التسليم بالشكل المرغوب فيه والذي يجعله سليم وصالح للسكن.

فحص المنازل قبل الشراء مع شركة انجاز الرياض

يجب الكشف عن جودة الدهانات المستخدَمة في المنزل وحالتها الحالية، وإذا ما كنت في حاجة إلى إجراء تعديلات لاحقة. كذلك يتم فحص الأرضيات والسيراميك في حالة استخدامه، والبحث عن الشقوق أو احتمالية حدوثها، وكذلك تأثير مستوى الرطوبة على كل هذا.

كم من الوقت يستغرق تفتيش المنزل؟

يستغرق تفتيش المنزل نفسه حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات، حسب نوع المنزل، كما ويمكن لمعظم برامج إعداد تقارير التفتيش ارساله إليك بالبريد الإلكتروني في غضون دقائق بعد إكمال الفحص.

فحص المنازل قبل الشراء
فحص المنازل قبل الشراء

 

فحص المنازل قبل الشراء

ما الذي يتضمنه تقرير فحص المنزل؟  فيما يلي المجالات الرئيسية التي يجب تناولها في تقرير فحص المنزل: العلية، القبو، الحمامات، غرف النوم، المطبخ، أنظمة التدفئة والتبريد، الأنظمة الكهربائية، نظام السباكة، السطح، الهيكل والأرضيات.

 

القبو

عند فحص الطابق السفلي سيبحث مفتش المنزل عن علامات الرطوبة والشقوق في جدران الطابق السفلي، ويقوم بالتحقق من تسرب المياه والتأكد من أن مضخة الحوض تعمل بشكلٍ صحيح.

 

الحمامات

يقوم مفتش المنزل بفحص السباكة، والمنافذ الكهربائية، ووظائف والتهوية المناسبة في الحمامات، بالإضافة إلى ذلك يشمل فحص الحمام وظائف المصارف والمراحيض.

لأنظمة الكهربائية

يشمل فحص الأنظمة الكهربائية فحص الأسلاك واللوحة الكهربائية، من خلال البحث عن الأسلاك المكشوفة، كما ويتم فحص كابلات الهاتف والشبكة للتأكد من سلامتها.

السطح

عندما ينظر مفتش المنزل إلى السطح يبحث عن الأخشاب الفاسدة حول المداخن، وتغلغل المياه المحتمل.

نظام السباكة

يقوم مفتش المنزل هنا بالتحقق من وجود أي تسرب أو تلف، منها فحص سخان المياه بفحص درجة حرارته، والتأكد من أن درجة الحرارة القصوى لا يمكن أن تتجاوز 125 درجة فهرنهايت.

اقرا المزيد:شركة ترميم منازل بالخرج

 

فحص المنازل قبل الشراء عن طريق مهندس

فحص المنازل قبل الشراء
فحص المنازل قبل الشراء

هناك بعض العوامل التي يجب التأكد منها أثناء مجيء المهندس وقبل عمل الفحص، أولهم التأكد أنه مشترك في سجل المهندسين كما يجب التأكد من هويته، وهناك بعض الفحوصات التي يجب التأكد أن المهندس قام بها وهي:

  • عمل فحص لجميع مواد البناء الداخلية منها والخارجية و فحص الرطوبه والتسربات والاسقف.
  • عمل فحوصات لكل السباكة والصرف الموجود بالمنزل.
  • التأكد من فحص العوازل الحرارية والمائية وعوازل الأسطح.
  • الخزانات وحالتها إن وجدت.
  • فحص التوصيلات والكابلات الكهربائية.
  • فحص أساس المنزل من ناحية هندسية.

لفحص المنازل قبل الشراء 

هو الفحص الكامل لأجزاء المنزل الظاهرة وغير الظاهرة؛ ومنها القيام بعملية تحليل هندسي لحالة المبنى بالكامل.

والآن تعرَّف على أهم النصائح عن فحص المنزل قبل الشراء.

مهندس فحص منازل بالرياض

إذا كنت على وشك شراء منزل جديد فيمكنك الاستعانة بمهندس فحص منازل بالرياض لتفقد منزلك والذي نقدمه لسنوات عديدة من خلال أفضل شركات التفتيش الرائدة في هذا المجال، حيث تمتلك العديد من المزايا وتحدد بدقة مميزات وعيوب المنزل قبل عملية الشراء، لذا عليك الاستعانة بشركة فحص منازل قبل الشراء.

أفضل شركة فحص منازل بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت ستشتري منزل أو مسكن في الرياض وترغب في التأكد من عدم وجود مشكلة أو تلف فيه، فعليك الاستعانة بشركة فحص منازل لفحص المنزل جيدًا من قبل شركة متخصصة مثل شركة فحص منزل قبل الشراء.

تقدم الشركة فريقًا من الخبراء والمهندسين في مجال الكشف عن الأخطاء المنزلية، من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال، والذين يستخدمون التقنيات الحديثة والمتقدمة في مجال الكشف والبحث عن جميع تسربات المياه والغاز، والأضرار التي لحقت بالأرضيات والسيراميك وغيرها الكثير، و العيوب التي يتم معالجتها على الفور، حيث أن مهندس تفتيش المنازل بالرياض على دراية كاملة بكافة المشاكل التي يواجها بالمنشأة.

مهندس فحص المنازل قبل الشراء

يقوم المهندس المختص بفحص جدران الشاليهات والتأكد من عدم تعرضها للتلف أو التلف بسبب الرطوبة أو الماء.

الكشف عن السباكة بجهاز تكنولوجي يصدر صوتا عند وجود تسرب للمياه بالمنشأة والضرر الناجم عنه.

يقوم بفحص جميع أدوات السباكة داخل المبنى ويتأكد من صحتها

كما يقوم مهندس يتفقد المنازل بفحص جميع خطوط الأنابيب بحثًا عن أي مشاكل.

كما يتحقق من صحة جميع الأجهزة في المنزل والكاونترات ويضمن جودتها وصحتها.

لماذا عليك الاستعانة بشركة فحص المنازل قبل الشراء

من خلال شركتنا سنوفر لك فحصًا شاملاً لجميع أجزاء الفيلا في الرياض، بالإضافة إلى فحص المنزل قبل الشراء، مما يضمن لك عملية شراء ناجحة وآمنة تمامًا.

لدينا أيضًا خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتحديد موعد مع العملاء أو تلقي أي استفسارات.

تقوم الشركة بإرسال مهندس مشهور ومتخصص لفحص جميع المنازل الرياض في وقت قياسي وقبل شرائها بدقة كبيرة للتأكد من مطابقتها للتسهيلات التي يرغب المشتري في شرائها، وكذلك الالتزام بكافة متطلبات السلامة والوقاية حتى لا يخطئ المشتري في الشراء.

أفضل مهندس فحص المنازل قبل الشراء

يقوم المهندس بإجراء دراسة شاملة للمراحيض والمطابخ التي تعد من بين الأماكن التي قد توجد بها مشاكل مثل تسرب المياه، وبالتالي فإن هذه المشكلة ستؤدي بالمبنى إلى العديد من المخاطر.

يضمن المهندس المتخصص سلامة التركيب بإجراء فحص داخلي وخارجي شامل في عملية المعاينة للمنزل، و يستخدم المهندس افضل الأجهزة التكنولوجية لاكتشاف أي تسرب للكهرباء او الماء او الغاز لضمان سلامة أقارب المشتري.

مميزات فحص المنازل قبل الشراء 

يقوم المهندس بإجراء جميع أنواع عمليات التفتيش بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، المرئية وغير المرئية، وكذلك الفحوصات الداخلية والخارجية للتركيب.

لدينا أيضًا فريق من الموظفين المتخصصين في الكشف عن جميع مواصفات الفيلا أو المنزل الذي ترغب في شرائه، ويخضعون لدورات تدريبية مستمرة للتعرف على أي وسيلة تكنولوجية حديثة لفحص المنزل وذلك من خلال شركة فحص منازل بالرياض

كما أنها تقدم خدمة أسعار رائعة، حيث أن أسعارها مناسبة لجميع العملاء، وتقدم خصومات وعروضًا كبيرة من وقت لآخر للحصول على عملاء جدد.

أفضل شركة فحص منشآت

فحص المنازل قبل الشراء
فحص المنازل قبل الشراء

تحضر الشركة من خلال موظف معروف ومهندس تفتيش منشآت متمرس، وتحدد موعد العميل مع خدمة العملاء،
حيث تحترم الشركة التي تقوم بفحص الفلل أو المنازل في الرياض المواعيد
حيث أنها تدرك جيدًا وقت العميل.

كما أن لديهم أحدث التقنيات عالية الكفاءة وأحدث الأجهزة التكنولوجية المتخصصة في اختبارات المياه والغاز والكهرباء دون الحاجة إلى هدم أو كسر أي شيء في المبنى.

لذلك نوصي بإجراء مراجعة شاملة قبل الشراء للتأكد من أن المنشأة التي تشتريها خالية من العيوب.

أهمية فحص المنازل

من الأشياء التي يجب أن تبحث عنها في دراسة منزلية بالرياض أنها قد تكون خطيرة وأنك، أيها العميل العزيز، ستدفع الكثير من المال، ويجب عليك أيضًا الاستعانة بخبير في جميع مجالات الدراسة.

لذلك، يجب عليك الاستعانة بأفضل شركة تفتيش منشأة بالرياض للتحقق من صحة وسلامة أفراد أسرتك.

منع أموالك من الدفع مقابل الأشياء التي تهدد حياة أفراد أسرتك، مثل تسرب الغاز والماء والكهرباء.

ومن مدينة الرياض تشتهر بالعديد من الفيلات والمنازل التي تقع فيها، كما يرتفع سعرها أيضًا، لذلك على العميل قبل البدء في عملية الشراء التأكد من عدم وجود مشكلة.

وبالطبع هناك الكثير من الأشخاص عديمي الضمير الذين ليسوا صادقين في مبيعاتهم.

أولئك الذين يريدون البيع مقابل المال ولا يخافون على حياة الجيران الذين يعيشون داخل المنزل،
وهذا خطر كبير على صحة العملاء وعائلاتهم،
لذلك من الضروري البحث عنه دعم من شركة تفتيش منازل بالرياض

اقرأ المزيد: مهندس فحص فلل بالرياض

أهم النصائح المقدمة من شركة فحص المنازل قبل الشراء

فحص المنازل قبل الشراء
فحص المنازل قبل الشراء
  1. يجب عليك الاستعانة بشركة فحص المنازل قبل إتمام عملية الشراء هذا لضمان عدم وجود خطر على أفراد عائلتك أو المبنى.
  2. أيضًا، إذا وجدت هذه الأضرار بعد عملية الشراء فقط، فإنها تتسبب في دفع الكثير من المال، لذلك يجب تجنب كل هذه المشاكل ودراسة الفيلا أو المنزل جيدًا ومعاينتها بعناية من قبل شركة متخصصة في ذلك قبل شراء المنزل.
  3. كما ننصحك بعدم التقليل من شأن هذه المشكلة،
    حيث أن وجود عيوب داخلية في المنازل التي تشتريها
    يمكن أن يشكل تهديدًا على حياة أفراد أسرتك.

الأسئلة الشائعة حول شركة فحص المنازل قبل الشراء

هل تقومون بتقديم عروض وتخفيضات؟

بالطبع عليك متابعتنا حتى تحصل على تلك العروض فنحن نقوم
بتقديم عروض بشكل مستمر لذا عليك أن  لا تفوت هذه الفرصة.

هل تقومون بفحص كافة المنشآت؟

نعم بالطبع نقوم بدراسة شاملة للمنازل والفيلات والمستشفيات والشركات ونقوم بأكبر قدر ممكن من التحليلات الخارجية والداخلية حفاظًا على الأرواح
وهذا من خلال شركتنا كل ما عليك فقط القيام باتصال بنا واترك الباقي عليا.

هل عدم الفحص قبل الشراء يسبب خطراً؟

بالطبع حيث يوجد العديد من عديمي الضمير الذين يقومون ببيع المنازل وبها تسريبات للماء والتي مع مرور الوقت قد تتسبب في اندلاع الحرائق حين تتسرب المياه إلى الكهرباء، أو تتسبب في انهيار المبنى بالكامل، لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركتنا.

نتمنى في النهاية أن نكون قد إجابنا على جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك ،ونتمنى أن تقوم بالاتصال بشركتنا من خلال أرقامنا الخاصة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0532428486

تابعنا علي تويتر

تابعنا علي يوتيوب

تابعنا علي انستقرام 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب